سياسة ملفات الارتباط

ملف تعريف الارتباط هو ملف نصي صغير يتم تخزينه في متصفحك عندما تزور أي صفحة ويب تقريبًا. فائدته هي أن الشبكة تتذكر زياراتك عندما تعود إلى الصفحة. عادةً ما تخزن ملفات تعريف الارتباط الخصائص التقنية ، والتفضيلات الشخصية ، وتخصيص المحتوى ، وإحصاءات الاستخدام ، وروابط الشبكات الاجتماعية ، وحقوق الوصول إلى حساب المستخدم ، وما إلى ذلك. والغرض من ملفات تعريف الارتباط هو تكييف محتوى الويب مع ملفك الشخصي واحتياجاتك ، بدون ملفات تعريف الارتباط ، التي توفرها أي صفحة. سيتم تخفيض الخدمات بشكل كبير. إذا كنت تريد معرفة المزيد حول ماهية ملفات تعريف الارتباط ، وما تخزنه ، وكيفية إزالتها ، وتعطيلها ، وما إلى ذلك ، يرجى زيارة هذا الرابط.

ملفات تعريف الارتباط المستخدمة في هذا الموقع

وفقًا لإرشادات وكالة حماية البيانات الصينية ، سنقوم بتفصيل ملفات تعريف الارتباط المستخدمة على هذا الموقع لإعلامك بأكبر قدر ممكن من الدقة. يستخدم هذا الموقع المحتوى التالي:

ملف تعريف ارتباط للجلسة يضمن أن المستخدم الذي يكتب تعليقًا على المدونة هو إنسان وليس تطبيقًا آليًا. هذا سوف يحارب البريد العشوائي.

يستخدم هذا الموقع المحتوى التالي:

ملفات تعريف الارتباط للجهات الخارجية:

تحليلات جوجل: قم بتخزين ملفات تعريف الارتباط لتتمكن من تجميع إحصاءات حول حركة المرور وحركة المرور إلى هذا الموقع. باستخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على أن تقوم Google بمعالجة معلوماتك. لذلك ، يجب تحقيق أي ممارسة للحقوق في هذا المجال من خلال التواصل المباشر مع Google.

الشبكات الاجتماعية: تستخدم كل شبكة اجتماعية ملف تعريف الارتباط الخاص بها بحيث يمكنك النقر فوق الزر “أعجبني” أو “مشاركة”.

تعطيل أو إلغاء ملفات تعريف الارتباط

يمكنك ممارسة حقك في تعطيل أو حذف ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع في أي وقت. يتم تنفيذ هذه الإجراءات بشكل مختلف حسب المتصفح الذي تستخدمه. هذا دليل سريع لأكثر المتصفحات شيوعًا.

شرح تكميلي

لا يتحمل هذا الموقع الإلكتروني ولا ممثلوه القانونيون مسؤولية محتوى أو مصداقية سياسة الخصوصية الخاصة بالطرف الثالث المذكورة في سياسة ملفات تعريف الارتباط هذه.

متصفحات الويب هي الأدوات المسؤولة عن تخزين ملفات تعريف الارتباط ، ويجب عليك ممارسة حقوقك من هذا المكان لإزالتها أو تعطيلها. لا يمكن لهذا الموقع وممثليه القانونيين ضمان التشغيل الصحيح أو غير الصحيح لملفات تعريف الارتباط المذكورة أعلاه.

في بعض الحالات ، من الضروري تثبيت ملفات تعريف الارتباط حتى لا ينسى المتصفح أنهم لا يقبلون قرارهم.

في حالة ملفات تعريف ارتباط Google Analytics ، تقوم الشركة بتخزين ملفات تعريف الارتباط على خوادم موجودة في الولايات المتحدة وتوافق على عدم مشاركتها مع أطراف ثالثة ما لم يكن النظام يعمل أو مطلوبًا قانونيًا. وفقًا لـ Google ، لن يحفظ عنوان IP الخاص بك. Google Inc. هي شركة تلتزم باتفاقية Safe Harbor ، والتي تضمن حماية جميع البيانات المرسلة إلى حد ما وفقًا للوائح الأوروبية. يرجى إرفاق هذا الرابط إذا كنت بحاجة إلى معلومات من Google لاستخدام ملفات تعريف الارتباط.

لأية أسئلة أو استفسارات بخصوص سياسة ملفات تعريف الارتباط هذه ، يرجى الاتصال بنا عبر قسم الاتصال.

Cookie Policy

A cookie is a small text file that is stored in your browser when you visit almost any web page. Its usefulness is that the network remembers your visits when you return to the page. Cookies typically store technical properties, personal preferences, content personalization, usage statistics, social network links, user account access rights, etc. The purpose of cookies is to adapt web content to your profile and needs, without cookies, provided by any page. Services will be greatly reduced. If you want to learn more about what cookies are, what they store, how to eliminate them, disable them, etc., please visit this link.

Cookies used on this website

In accordance with the guidelines of the China Data Protection Agency, we will detail the cookies used on this website in order to notify you as accurately as possible. This website uses the following content:

  • A session cookie that ensures that the user who writes a comment on the blog is a human rather than an automated application. This will fight spam.

This website uses the following content:

Third party cookies:

  • Google Analytics: Store cookies to be able to compile statistics about traffic and traffic to this site. By using this website, you agree that Google will process your information. Therefore, any exercise of rights in this area must be achieved by communicating directly with Google.
  • Social Networking: Each social network uses its own cookie so that you can click the “Like” or “Share” button.

Disable or cancel cookies

You may exercise your right to disable or delete cookies on this website at any time. These actions are performed differently depending on the browser you are using. This is a quick guide to the most popular browsers.

Supplementary explanation

    • Neither this website nor its legal representatives are responsible for the content or authenticity of the third party privacy policy mentioned in this cookie policy.
    • Web browsers are the tools responsible for storing cookies, and you must exercise your rights from this place to eliminate or disable them. This website and its legal representatives cannot guarantee the correct or incorrect operation of the above cookies.
    • In some cases, it is necessary to install cookies so that the browser does not forget that they do not accept their decision.
    • In the case of Google Analytics cookies, the company stores cookies on servers located in the United States and agrees not to share them with third parties unless the system is operating or legally required. According to Google, it won’t save your IP address. Google Inc. is a company that complies with the Safe Harbor Agreement, which guarantees that all transmitted data will be protected to some degree in accordance with European regulations. Please attach this link if you need information from Google for the use of cookies.
    • For any questions or concerns regarding this cookie policy, please contact us via the contact section.